بنحـبك يا مصـــر

فيلم العيد اكس لارج بطولة أحمد حلمى ودنيا وايمي سمير غانم نسخة dvdscr

حصرياً وبانفراد فيلم سيما على بابا بطولة أحمد مكى وايمى سمير غانم نسخة dvdscr على أكثر من سيرفر

حصرياً وبانفراد فيلم سيما على بابا بطولة أحمد مكى وايمى سمير غانم نسخة dvdscr على أكثر من سيرفر

حصريا النسخه ال DVDRip لفيلم عسل اسود بطوله احمد حلمي تحميل مباشر

الصحــه والجمــال

بـرامـح .. كل ما يخص الحاسب الالى والانترنت من برامج

أفــلام وثائقيــه

30‏/04‏/2011

صدام حسين حي وينفي اعدامه في تسجيل صوتي وهايدي راسخ وخديجة الجمال في النيابة وتغير محطة مبارك الى الشهداء

صدام حسين حي وينفي اعدامه في تسجيل صوتي وهايدي راسخ وخديجة الجمال في النيابة وتغير محطة مبارك الى الشهداء





http://www.duckload.com/dl/kAG72

Filekeen
http://zero10.net/868972

Hotfile
http://zero10.net/868973

Fileserve
http://zero10.net/868974

RapidShare
http://zero10.net/868975

Filefactory
http://zero10.net/868976

Novaup
http://zero10.net/868977

Jumbofiles
http://zero10.net/868978

Turbobit
http://zero10.net/868979

Megaupload
http://zero10.net/868980

Ifile
http://zero10.net/868981

Mediafire
http://zero10.net/868982

Sendspace
http://zero10.net/868983

x7
http://zero10.net/868984

Slingfile
http://zero10.net/868985

zshare
http://zero10.net/868986

2shared
http://zero10.net/868987



رئيس الاركان المصري: اسرائيل لا تملك حق التدخل في قرار فتح معبر رفح

معبر رفح من الجانب المصري
 
اكد الفريق سامي عنان رئيس اركان حرب القوات المسلحة المصرية يوم 30 نيسان/أبريل ان اسرائيل لا تملك الحق في التدخل بقرار مصر حول فتح معبر رفح الحدودي مع قطاع غزة.
وكتب الفريق في صفحته على موقع الفيسبوك "ليس لإسرائيل حق التدخل في قرار فتح معبر رفح فهذا شأن مصري فلسطيني"، مشيدا بالجهود التي بذلتها المخابرات المصرية من أجل انهاء الانقسام الفلسطيني بعد توقيع اتفاق المصالحة بين حركتي فتح وحماس برعاية القاهرة.
وكانت القيادة المصرية قد أعلنت عزمها اتخاذ سلسلة من الاجراءات من شأنها ان تؤدي الى تخفيف الحصار على غزة عبر فتح معبر رفح بشكل يومي وهو ما أثار استياء إسرائيل.
وجاء كلام رئيس الاركان المصري في سياق رده على تحذير إسرائيل لمصر من الاهتمام بقطاع غزة وتحسين علاقاتها مع حركة حماس على حساب إسرائيل وأمنها.
كما انتقدت اسرائيل موافقة مصر على إدخال مواد غذائية ومستلزمات طبية ومواد البناء للفلسطينيين فى قطاع غزة.
وقال الكاتب والمحلل الإسرائيلى تسيفى بارئيل، إن مصادر رسمية أبلغته أن ما تقوم به مصر فى الوقت الحالى، من تبنى المصالحة بين حركتى فتح وحماس، واهتمامها بفتح معبر رفح أمام الفلسطينيين، ما هو إلا خطوات تسبق ما تسعى إليه الإدارة المصرية من انتزاع اعتراف الدول الغربية والإدارة الأمريكية بدولة فلسطينية.
وسبق لرئيس الاركان المصري أن أصدر على صفحته في الفيسبوك أيضا عدة تنبيهات لاسرائيل منها: (تنبيه: على الحكومة الإسرائيلية الإلتزام بعدم التدخل فى الشأن الداخلي لفلسطين) و(تنبيه: على الحكومة الإسرائيلية التحلى بضبط النفس فى حديثها عن إتفاقية السلام).

جماعة الإخوان المسلمين المصرية تعلن تأسيس حزب سياسي

جماعة الإخوان المسلمين المصرية تعلن تأسيس حزب سياسي

محمد مرسي وسعد الكتاتني في مؤتمر صحافي بالقاهرة في 9 فبراير/شباط 2011


أعلنت جماعة الإخوان المسلمين المصرية تأسيس حزب سياسي يدعى حزب الحرية والعدالة. وأفاد موقع الحركة يوم 30 أبريل/نيسان أن مجلس الشورى العام للجماعة أختار محمد مرسي رئيسا للحزب وعصام العريان نائبا له، وسعد الكتاتني أميناً عاما.
جاء هذا الإعلان في ختام اجتماع مجلس الشورى العام لجماعة للإخوان، الذي بدأ في القاهرة في 29 أبريل/نيسان. ويعتبر هذا الاجتماع الأول من نوعه منذ 16 عاما، حيث كانت الجماعة تتعلل بالملاحقات الأمنية وترفض عقده منذ عام 1995.
وأعلنت مصادر في الجماعة أن عدد مؤسسين الحزب الجديد لا يقل عن 10 آلاف، ومن المقرر أن تقدم أسماء 7 آلاف منهم للجنة شؤون الأحزاب المصرية.


اتصال مع كريم حسين ادمن صفحة أنا آسف يا ريس

29‏/04‏/2011

دعاء المطر والرعد واحكام فى السنه


دعاء المطر والرعد وأحكامه في السنة

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهداه وبعد :
فإن هطول الأمطار رحمة من الله وبركة على خلقه ، وإن إنزال المطر من الله يعلمنا العطاء لمن أساء إليك ، فأسأل الله عز وجل بأسمائه الحسنى وصفاته العلى كما أحيا الأرض بوابل خيره ومطره ورزقه أن يحي قلوبنا بالإيمان .

ففي فصل الشتاء يكثر هطول الإمطار وسماع الرعد ورؤية والبرق ولربما نزل الَبَرَد وهبت الرياح , وهناك آداب وأحكام كثيرة تتعلق بالمطر والرعد والبرق والبَرَدَ والريح , يجهلها البعض ويتغافل عنها البعض الآخر , وسوؤرد بإذن الله بعض هذه الآداب والأحكام المتعلقة بهذا , منها :

الدعاء [ لطلب ] نزول المطر : قال أنس رضي الله عنه : دخل رجل المسجد يوم الجمعة ورسول الله صلى الله عليه وسلم قائم يخطب فقال : يا رسول الله هلكت الأموال وانقطعت السبل فادع الله يغيثنا فرفع رسول الله يديه ثم قال :" اللهم أغثنا اللهم أغثنا " .
أو أي دعاء فيه طلب نزول المطر .

عند رؤية الغيم والسحاب :
*عن عائشة رضي الله تعالى عنها قالت كان صلى الله عليه وسلم إذا رأى غيما أو ريحا عرف في وجهه فقالت يا رسول الله إن الناس إذا رأوا الغيم فرحوا رجاء أن يكون فيه المطر وأراك إذا رأيته عرفت في وجهك الكراهة فقال ( يا عائشة ما يؤمنني أن يكون فيه عذاب , عذب قوم بالريح وقد رأى قوم العذاب فقالوا هذا عارض ممطرنا ) أخرجه أبوداود وصححه الشيخ الألباني كما في الأدب المفرد ح (251-189) وسنن أبي داود ح (5098) .

الدعاء والذكر [ حال ] نزول المطر :
روى الإمام البخاري في صحيحه أن النبي صلى الله عليه وسلم : صلى صلاة الصبح بالحديبية في إثر سماء كانت من الليل فلما انصرف أقبل على الناس فقال (هل تدرون ماذا قال ربكم) قالوا الله ورسوله أعلم قال: (قال الله أصبح من عبادي مؤمن بي وكافر ، فأما من قال مطرنا بفضل الله وبرحمته فذلك مؤمن بي كافر بالكوكب وأما من قال مطرنا بنوء كذا وكذا فذلك كافر بي مؤمن بالكوكب ) .
روى الإمام البخاري عن عائشة قالت إن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان إذا رأى المطر قال ( اللهم صيبا نافعا ) .
( اللهم سقيا رحمة ولا سقيا عذاب ولا بلاء ولا هدم ولا غرق ) , فكل ذلك صحيح ثابت عن النبي صلى الله عليه وسلم .
أو أي دعاء وذكر فيه شكر الله على نزول المطر .

الدعاء إذا [ اشتد نزول المطر ] وخشي من الضرر : في الصحيحين عن أنس أن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( اللهم حوالينا ولا علينا اللهم على الآكام والظراب وبطون الأودية ومنابت الشجر ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به ... الآية لأنها تناسب الحال ) .

هل الدعاء عند نزول المطر مستجاب .؟
[هذه مسألة اختلف فيها أهل العلم وسبب خلافهم في ذلك اختلافهم في الأحاديث الواردة في ذلك فبعض أهل العلم يصححها والبعض يضعفها .. فمن يصححها يعمل بها ومن يضعفها لا يعمل بها]
عن مكحول عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( اطلبوا استجابة الدعاء عند التقاء الجيوش وإقامة الصلاة ونزول الغيث) أخرجه الشافعي في الأم في آخر الاستسقاء وهو مرسل أو معضل لأن مكحول لم يدرك النبي صلى الله عليه وسلم , وصحح هذا الحديث الشيخ الألباني كما في صحيح الجامع ح ( 1026) .
قال الشافعي ( حفظت عن غير واحد طلب الإجابة عند نزول الغيث وإقامة الصلاة ) .
وله شاهد عن عطاء ابن أبي رباح قال ( تفتح السماء عند ثلاث خلال فتحروا فيهن الدعاء ........) فذكر مثل مرسل مكحول أخرجه سعيد بن منصور في سننه وهو مقطوع جيد لكن له حكم المرسل لأن مثله لا يقال بالرأي (من كتاب الأذكار للنووي (71) الحاشية ) .
وجاء عن أبي أمامة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( تفتح أبواب السماء ويستجاب الدعاء في أربعة مواطن عند التقاء الصفوف في سبيل الله وعند نزول الغيث وعند إقامة الصلاة وعند رؤية الكعبة) قال محقق كتاب الأذكار ( حديث غريب أخرجه البيهقي في المعرفة وأشار إليه في السنن وإلى ضعفه بعفير بن معدان أحد رواته شامي ضعيف ) وضعفه الشيخ الألباني كما في ضعيف الجامع ح ( 2465 ) قال ضعيف جداً .****محذوف****
وله شاهد من حديث ابن عمر قال قال صلى الله عليه وسلم : ( تفتح أبواب السماء لخمس ........) فذكر نحوه وسنده ضعيف أيضا ( محقق الأذكار ) .
قال البيهقي : وقد روينا في حديث موصول عن سهل بن سعد رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( الدعاء لا يرد عند النداء وعند البأس وتحت المطر ) لكن في سنده مجهول ( محقق الأذكار ) .
قال الشيخ الألباني في السلسلة الصحيحة ح ( 1469 ) ( لكن الحديث له شاهد من حديث سهل بن سعد وابن عمر وأبي أمامة وهي وإن كانت مفرداتها ضعيفة إلا أنها إذا ظمت إلى هذا المرسل أخذ بها قوة وارتقى إلى مرتبة الحسن إن شاء الله ) .

[ كشف الرأس ] عند نزول المطر :
روى الإمام مسلم عن أنس رضي الله عنه قال أصابنا ونحن مع رسول الله صلى الله عليه وسلم مطر قال: فحسر رسول الله صلى الله عليه وسلم ثوبه حتى أصابه من المطر فقلنا يا رسول الله لم صنعت هذا ؟ قال ( لأنه حديث عهد بربه ) .
هذا الحديث من أدلة أهل السنة والجماعة في ( إثبات العلو لله ) العلو فوق خلقه مستوي على عرشه استواء يليق بجلاله وعظمته سبحانه وتعالى .

قوس قزح :
جاء حديث في النهي عن قول ( قوس قزح ) عن ابن عباس رضي الله عنه مرفوع ( لا تقولوا قوس قزح فإن قزح من شيطان ولكن قولوا قوس الله عز وجل فهو أمان لأهل الأرض من الغرق ) أخرجه أبو نعيم في ( الحلية ) والخطيب في ( تاريخه ) وابن الجوزي في ( الموضوعات ) الشيخ الألباني يرجح وقف هذا الحديث .
فعلى هذا .. لا ينهى عن قول قوس قزح لأن حديث النهي ضعيف هذا مفاد الذي فهمته من كلام الشيخ الألباني السلسلة الضعيفة ح (872 ) ، (لكن الأفضل والأكمل أن يقال قوس الله بدل من قول قوس قزح) .
جاء عن عبدالله بن عباس رضي الله عنه قال : ( إن القوس أمان لأهل الأرض من الغرق ) أخرجه العقيلي في الضعفاء والطبراني في الكبير قال الحافظ ابن كثير في البداية ( 1/ 38 ) إسناده صحيح , قال الألباني: ( وفيه عندي نظر لأن في سنده عارماً أبا النعمان واسمه محمد بن الفضل وكان تغير بل اختلط في آخر عمره ) السلسلة الضعيفة (872)وقال الشيخ ( وإذا ثبت أن الحديث موقوف فالظاهر انه من الإسرائيليات التي تلقاها بعض الصحابة عن أهل الكتاب ) السلسلة الضعيفة (782 ) .

إذا سُمع الرعد :
جاء عن ابن عمر رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم كان إذا سمع الرعد والصواعق قال : ( اللهم لا تقتلنا بغضبك ولا تهلكنا بعذابك وعافنا قبل ذلك ) أخرجه الترمذي واحمد والبخاري في الأدب المفرد والحاكم وصححه الشيخ أحمد شاكر (8/98 ) ح ( 5763 ) والحاكم وقال صحيح الإسناد ولم يخرجاه ووافقه الذهبي ( 4/ 286 ) وابن الجزري في تصحيح المصابيح حيث قال ( إسناد جيد وله طرق) والحافظ ابن حجر انظر الفتوحات الربانية والشيخ عبد القادر الأرنؤوط في تخريج الأذكار , وممن ضعف هذا الحديث النووي في الأذكار ( 262) والألباني في السلسلة الضعيفة (3/ 146) ح(10422) وفي الأدب المفرد ( 67) ح (721) .
جاء عن عامر بن عبد الله بن الزبير أنه كان إذا سمع الرعد ترك الحديث وقال ( سبحان الذي يسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته ) رواه الإمام مالك في الموطأ والبخاري في الأدب المفرد والبيهقي وابن أبي شيبة وسنده صحيح موقوف كما قاله الإمام النووي في الأذكار ( 262 ) وصححه الشيخ الألباني كما في الأدب المفرد ( 723) وكما في صحيح الكلم الطيب ( 157 ).
جاء عن طاوس الإمام التابعي الجليل رحمه الله أنه كان يقول إذا سمع الرعد (سبحان من سبحت له ) أخرجه الشافعي في الأم والبيهقي وسنده صحيح كما قال النووي في الأذكار ( 263 ) .

حقيقة الرعد :
عن ابن عباس رضي الله عنه كان إذا سمع صوت الرعد قال ( سبحان الذي سبحت له ، قال إن الرعد ملك ينعق بالغيث كما ينعق الراعي بغنمه) أخرجه البخاري في الأدب المفرد وصححه الشيخ الألباني في الأدب المفرد (722) (559 ) .
وجاء أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( الرعد ملك من الملائكة موكل بالسحاب بيده أو في يده مخراق من نار يزجر به السحاب والصوت الذي يسمع منه زجره السحاب إذا زجره حتى ينتهي إلى حيث أمره) أخرجه الإمام أحمد (1/274) والترمذي وأبو إسحاق الحربي في غريب الحديث (5/123) و الطبراني في الكبير ح (12429) انظر السلسلة الصحيحة (4/492 ) وصحح هذا الحديث الشيخ أحمد شاكر في المسند (4/161) ح(2483 ) والشيخ الألباني في السلسلة الصحيحة (4/492 ) وصحيح الجامع ح( 3553) .
عن ابن عباس رضي الله عنه (الرعد ملك من ملائكة الله موكل بالسحاب معه مخاريق من نار يسوق بها السحاب حيث شاء الله ) رواه الترمذي وصححه , وحسنه الألباني كما في صحيح الجامع المجلد(1)ح( 3553) .
[حديث ضعيف] عن عطاء عن جابر رضي الله عنه أن خزيمة بن ثابت رضي الله عنه سأل النبي صلى الله عليه وسلم عن الرعد فقال: (هو ملك بيده مخراق إذا رفع برق وإذا زجر رعد وإذا ضرب صعق ) أخرجه الطبراني في الأوسط وضعفه الشيخ الألباني كما في السلسلة الضعيفة المجلد ( 1 )ح ( 292 ) وقال عنه باطل .****محذوف****

الدعاء إذا رؤى البرق :
لم يثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم في ذلك شيء .
لكن لو ذكر الله على عظمة الله وبديع خلقه (إن شاء الله ليس فيها بأس).

الصلاة [ في الرٍحال ] بسبب شدة المطر :
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ينادي مناديه في الليلة المطيرة أو الليلة الباردة ذات الريح صلوا في رحالكم ) أخرجه ابن ماجه وصححه الشيخ الألباني في صحيح ابن ماجه (1/302) .
عن عمر بن قوس يقول أنبأنا رجل من ثقيف أنه سمع منادي النبي صلى الله عليه وسلم يعني في ليلة مطيرة في السفر يقول (حي على الصلاة حي على الفلاح صلوا في رحالكم ) أخرجه النسائي وصححه الشيخ الألباني في صحيح سنن النسائي ح ( 653 ) .
هذا إذا كان المطر شديد ويشق على الإنسان الذهاب للمسجد للصلاة ( فيصلي في بيته ) .

[ الغرق ] بسبب المطر :
عن جابر بن عتيك رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( الشهداء سبعة سوى القتل في سبيل الله : المطعون شهيد والغرق شهيد وصاحب ذات الجنب شهيد والمبطون شهيد والحرق شهيد والذي يموت تحت الهدم شهيد والمرأة تموت بجمع ) أخرجه أبو داود وابن ماجه وصححه الشيخ الألباني كما في سنن أبي داود ح(3111) .
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال صلى الله عليه وسلم ( ما تقولون في الشهيد فيكم قالوا: القتل في سبيل الله قال: إن شهداء أمتي إذن لقليل من قتل في سبيل الله فهو شهيد ومن مات في سبيل الله فهو شهيد والمبطون شهيد والمطعون شهيد والغرق شهيد ) أخرجه ابن ماجه وصحح الشيخ الألباني كما في صحيح ابن ماجه ح (2804) .

طين الشوارع
يكثر في فصل الشتاء الوحل والطين بسبب المطر .. وقد يُصيب الثوب منه فهل هذا الطين طاهر.؟
ج/ هو طاهر ولا يجب غسل ما أصاب الثوب من هذا الطين ( فالأصل الطهارة ) , لكن لو غسله لكمال الزينة كان أفضل .
وجاء عن عدة من التابعين ( أنهم كانوا يخوضون الماء والطين في المطر ثم يدخلون المسجد فيصلون) أخرجه عبد الرزاق .

حكم سب المطر : البعض قد يتأذى من المطر .. فقد يُبلل ملابسه وقد يَتسبب بحصول حادث وقد يمرض البعض وقد .....وقد ..... فالبعض قد يؤدي به إلى سب المطر ، وسب المطر محرمٌ لا يجوز ، لأن الذي أنزل المطر هو الله فمن سب المطر هو في الحقيقة يسب الذي أنزله وهو الله تعالى .

نزول [ البَرَدَ ] :
يقول الله تعالى ( الم تر أن الله يزجي سحاباً ثم يولف بينه ثم يجعله ركاماً فترى الودق يخرج من خلاله وينزل من السماء من جبال فيها من بَرَدَ فيصيب بها من يشاء ويصرفه عمن يشاء ......) سورة النور .
فأصل البَرَدَ جبال ينشئها الله في السماء جبال من بَرَدَ فيصيب بها من يشاء ويصرفه عمن يشاء كما هي نص الآية .
(معلومة خاطئة ) عن البَرَدَ : أنهم يقولون أن البَرَدَ أصله ماء نزل من السماء وأثناء نزوله تجمد حتى أصبح ماء متجمد بَرَدَ , هذا الكلام باطل تكذبه الآية , أن أصله جبال في السماء من بَرَدَ .

حكم أكل [ البَرَدَ ] :- [جائز ولا إشكال في ذلك فهو طاهر] لكن الذي أريد أن أقوله هل أكل البرد يفطر الصائم إن أكله.؟
ج/ معلوم انه يفطر الصائم لأنه أكل والأكل يفطر الصائم .. لكن أوردة هذه المسألة لأنه قد ورد عن بعض الصحابة أنه كان يأكل البرد وهو صائم ، وهذا الفعل اجتهاد منه رضي الله عنه ولا يصح اجتهاده رضي الله عنه .
عن أنس رضي الله عنه قال ( مطرنا بَرَدَاً وأبو طلحة صائم فجعل يأكل منه قيل له أتأكل وأنت صائم فقال إنما هذا بركة) ورواه البزار (1022) موقوفا , قال البزار لا نعلم هذا الفعل إلا عن أبي طلحة رضي الله عنه . ورواه عبد الله بن احمد في زوائد المسند ( 3/ 115) وسند هذا الحديث صحيح كما قال ابن حزم في إحكام الأحكام (6/83) والشيخ الألباني كما في السلسلة الضعيفة (1/154).
قال ابن حزم في المحلى ( 6/255-258) ( ومن الشواذ أن أبا طلحة رضي الله عنه كان يأكل البرد وهو صائم ويقول: ليس بطعام ولا شراب ) .
قال الشيخ الألباني في السلسلة الضعيفة ( هذا الحديث الموقوف من الأدلة على بطلان حديث (أصحابي كالنجوم بأيهم اهتديتم اقتديتم ) إذا لو صح هذا لكان الذي يأكل البَرَدَ في رمضان لا يفطر اقتداء بأبي طلحة رضي الله عنه وهذا مما لا يقوله مسلم اليوم ) .

الوضوء من [ ماء المطر ] :
جائز لأن ماء المطر طاهر كما قال الله تعالى ( وأنزلنا من السماء ماء طهورا ) .
فهو طاهر في نفسه مطهر لغيره كما قال الإمام البغوي رحمه الله تعالى كما في معالم التنزيل ( 6/ 87)

إذا هاجت الريح وتحريم سبها : روى الإمام مسلم في صحيحه عن عائشة رضي الله عنها قالت كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا عصفت الريح قال ( اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها وخير ما أرسلت به وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما أرسلت به ).
عن أُبي بن كعب رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لا تسبوا الريح فإذا رأيتم ما تكرهون فقولوا اللهم إنا نسألك من خير هذه الريح وخير ما فيها وخير ما أمرت به ونعوذ بك من شر هذه الريح وشر ما فيها وشر ما أمرت به ) رواه الترمذي وقال حسن صحيح وصححه الشيخ الألباني كما في السلسلة الصحيحة .
( كان إذا اشتدت الريح قال اللهم لقحا لا عقيما ) صححه الشيخ الألباني كما في السلسلة الصحيحة المجلد (5) ح (2058 ) وحسنه في صحيح الجامع (4670
وعن ابن عباس رضي الله عنه أن رجلا لعن الريح عند النبي صلى الله عليه وسلم فقال ( لا تلعنوا الريح فإنها مأمورة وإنه من لعن شيئا ليس له بأهل رجعت اللعنة عليه ) رواه الترمذي وصححه الشيخ الألباني كما في السلسلة الصحيحة المجلد (2 ) ح (528 ) .
أما حديث ( اللهم اجعلها رياحا ولا تجعلها ريحا ) فهذا الحديث قال عنه الشيخ الألباني (ضعيف جداً ) فعن ابن عباس رضي الله عنه قال ما هبت ريح قط إلا جثا النبي صلى الله عليه وسلم على ركبتيه وقال (اللهم اجعلها رحمة ولا تجعلها عذابا اللهم اجعلها رياحا ولا تجعلها ريحا ) قال ابن عباس رضي الله عنه في كتاب الله تعالى ( إنا أرسلنا عليهم ريحا صرصرا ) و( أرسلنا عليهم الريح العقيم ) ( وأرسلنا الرياح لواقح) و( أن يرسل الرياح مبشرات ) . رواه الشافعي والبيهقي في الدعوات الكبير .

حرر شباب ائتلاف ثورة 25 يناير عدة محاضر بالنيابة العامة بالأقصر ضد عمرو موسي الأمين العام لجامعة الدول العربية



حرر شباب ائتلاف ثورة 25 يناير عدة محاضر بالنيابة العامة بالأقصر ضد عمرو موسي الأمين العام لجامعة الدول العربية والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية. واتهم الشباب موسى وكلا من محمد خليل أبوالمجد العماري عضو مجلس الشعب السابق ورئيس لجنة الصحة بمجلس الشعب السابق ومحمد أبوالمجد وشهرته "محمد الجميل" عضو المجلس السابق بتحريض بلطجية للاعتداء عليهم أثناء المؤتمر الذي عقد أمس بحضور عمرو موسي بفندق بيراميزا الأقصر.
وأدان شباب الثورة في تلك المحاضر قيادات شرطة السياحة والأمن العام لتمكينهم البلطجية والمسجلين خطر من الدخول إلي قاعة المؤتمر وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء. وأشاروا إلى سرقة الأشعة والتقارير الطبية التي أجريت للمجني عليهم من شباب الثورة، وذلك محاباة لعضو مجلس الشعب السابق محمد خليل العماري.
وفي مقابل ذلك نفى ائتلاف شباب ثورة 25 يناير اليوم الخميس، علاقته بتلك الاشتباكات، وقال في بيان بصفحته على "الفيس بوك":"إنه ليست لنا صلة بهذه الأحداث ونؤكد على رفضنا التام لاستخدام العنف اللفظي أو البدني كأداة للحوار" .

باتشات لسكاي فيفو 1900 وسكاي لايف 72 وسكاي سات 901 +ملف قنوات 3 اقمار نايل وقبرص واوروبى +لودر التحميل

باتشات لسكاي فيفو 1900 وسكاي لايف 72 وسكاي سات 901 +ملف قنوات 3 اقمار نايل وقبرص واوروبى
+لودر التحميل
+لودر خاص  لسحب وتحميل القنوات





الملفات المرفقة
نوع الملف: rar live82.rar‏ (845.9 كيلوبايت, المشاهدات 98)
نوع الملف: rar UpgradeV1.12لودر القنوات.rar‏ (275.4 كيلوبايت, المشاهدات 125)
نوع الملف: rar CXDatabaseV1.00.rar‏ (38.0 كيلوبايت, المشاهدات 57)
نوع الملف: rar leader sky life 82 72.rar‏ (134.9 كيلوبايت, المشاهدات 103)

حوار مع هويس الشعر العربى هشام الجخ فى برنامج منتهى الصراحة


  حوار مع هويس الشعر العربى هشام الجخ فى برنامج منتهى الصراحة



Download


http://www.duckload.com/dl/1jar2

Filekeen
http://zero10.net/866862

Fileserve
http://zero10.net/866863

UploadStation
http://zero10.net/866871

iFile
http://zero10.net/866864

JumboFiles
http://zero10.net/866865

Mediafire
http://zero10.net/866866

MegaUpload
http://zero10.net/866867

Sendspace
http://zero10.net/866868

Turbobit
http://zero10.net/866869

Zshare
http://zero10.net/866870

اول تصريح لمرتضي منصور بعد الافراج عنه وحقيقه التعامل في بورتو طره


  اول تصريح لمرتضي منصور بعد الافراج عنه وحقيقه التعامل في بورتو طره



Download

http://www.duckload.com/dl/YNar2

Filekeen
http://zero10.net/866843

Fileserve
http://zero10.net/866844

iFIle
http://zero10.net/866845

JumboFiles
http://zero10.net/866846

Mediafire
http://zero10.net/866847

Sendspace
http://zero10.net/866848

Zshare
http://zero10.net/866849

28‏/04‏/2011

تم فى القاهرة أمس الاتفاق على خطة المصالحة بين حركتى فتح وحماس


تم فى القاهرة أمس الاتفاق على خطة المصالحة بين حركتى فتح وحماس

تحت رعاية القوات المسلحة المصرى على ان يتم توقيع العقد النهائى للاتفاق

خلال أيام ثم يتجه بعد ذلك وفدى حماس وفتح الى غزة عن طريق معبر رفح لفتح صفحة جديدة

ومن جانبه عبر رئيس الوزراء الاسرائيلى عن غضبه لتلك الخطوة وتوعد حركة فتح قائلا

اما ان تكونوا معنا او مع حماس وعبر نسيج الشعب الفلسطينى عن فرحته لتلك المصالحة

بين فتح وحماس ومباركا عودة الدور المصرى الريادى فى المنطقة بعد ثورة 25 يناير

شاهد الفيديو



النائب العام يأمر بايقاف نقل مبارك الى مستشفى طره


امر اليوم الاربعاء النائب العام عبد المجيد محمود بايقاف نقل مبارك الى مستشفى طره بناء على تقرير قدمة وزير الداخلية اللواء منصور العيسوى يقول فيه ان حاله مبارك الصحية لا تسمح بنقله من شرم الشيخ الى مستشفى طره يذكر ان وزراة الداخلية هى الجهه المسؤوله عن نقل الرئيس المخلوع من شرم الشيخ الى مستشفى طره


زيارة عمرو موسي للأقصر-هتافات شباب الثورة ضد عمرو موسي

مصر تواجه السامبا البرازيليه فى أفتتاح كأس العالم كولومبيا 2011

 أجريت فى كولومبيا مساء أمس الاربعاء قرعة كأس العالم تحت 20 عاما

والتى يمثل العرب فيها منتخبى مصر والسعودية وسوف تلعب مصر المباراة

الافتتاحية للبطولة يوم 29 يوليو امام البرازيل وحضر القرعة الرئيس الكولومبى

الذى أكد ان كأس العالم كولومبيا 2011 سيكون افضل كأس عالم للشباب فى التاريخ

وجاءت مصر فى المجموعة الخامسة مع البرازيل النمسا وبنما

اما السعودية جاءت فى المجموعة الرابعة مع كرواتيا نيجيريا وجواتيمالا

هذا ويلتقى اليوم منتخب مصر والمتأهل الى كولومبيا 2011 مع الكاميرون اليوم الخميس

فى قبل نهائى بطولة افريقيا للشباب


صور معتز الدمرداش في قناة الحياة و يترك قناة المحور و برنامجه 90 دقيقة نهائياً


 صور معتز الدمرداش في قناة الحياة و يترك قناة المحور و برنامجه 90 دقيقة نهائياً و ينضم لاسرة مقدمي البرامج الحوارية و الاخبارية علي شبكة تلفزيون الحياة و التي تضم قناة الحياة 1 و الحياة 2 و الحياة مسلسلات و قناة الحياة سينما و سيقوم معتز الدمرداش بتقديم برنامج حواري يومي يناقش فيه اخبار مصر و ذلك علي قناة الحياة 2 و لم يتم اعلان اسم البرنامج حتي الان الي انه هناك تقارير تشير الي ان اسم برنامج معتز الدمرداش علي قناة الحياة هو برنامج الحياة الآن و ترك معتز الدمرداش قناة المحور بعد خلافات مع مالكه و اقيم مؤتمر لاعلان انضمام الدمرداش للحياة في احد الفنادق و اليكم صور من المؤتمر




قناة “مصر 25″ هى أول قناة فضائية تابعة لجماعة الاخوان المسلمين

قناة “مصر 25″ هى أول قناة فضائية تنطلق بعد ثورة 25 يناير من مدينة الانتاج


الاعلامى وهى قناة تابعة لجماعة الاخوان المسلمين وسوف يتم البث التجريبى


للقناة ابتداءا من شهر يونيو القادم وذلك عندما يتم الانتهاء من تجهيز الاستديو الذى

تم تأجيرة مؤخرا من مدينة الانتاج

وسوف تكون قناة “مصر 25″ قناة عامة وتهتم بقضايا المجمتع المصرى ومشاكلة وسوف يتم

انشاء شبكة مراسلين للقناة فى كل انحاء مصر

ولن تقتصر المشاركة فى القناة على اعضاء جماعة الاخوان فقط لكن سيتم فتح الباب لجميع المواهب

المتميزة بالاضافة الى مجموعة من كبار الاعلاميين فى مصر


مقاطعة أعضاء "الوطنى" لحزب "طلعت السادات"

مقاطعة أعضاء "الوطنى" لحزب "طلعت السادات"

الخميس، 28 أبريل 2011 - 11:50
طلعت السادات  
طلعت السادات
 
فوجئت قيادات الحزب الوطنى المنحل بخروج طلعت السادات، رئيس الحزب السابق، عبر وسائل الإعلان بإعلان اسم الحزب الجديد "مصر القومى" دون الرجوع إليهم، وهو ما يخالف الاتفاق الذى تم بينهم بعقد اجتماع للاتفاق على اسم الحزب، بالإضافة إلى وضع ملامح الحزب ولائحتها وبرنامجه، إلا أن الجميع ومنهم سعيد الفار تفاجأ بأن السادات قد وضع بالفعل اسم الحزب وبرنامجه والخطوط العريضة التى سيعمل من خلالها الفترة المقبلة.

وأكد سعيد الفار أحد أعضاء الحزب الوطنى "المنحل"، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن خروج السادات باسم الحزب ولائحته يعد انشقاقا ومخالفة لما تم الاتفاق بينهم، وهو الأمر الذى دفع كافة قيادات الوطنى المنحل من الخروج من الحزب الذى أعلن عنه والاستمرار فى إنشاء حزب جديد يحمل ملامح ثورة 25 يناير.


وأوضح الفار، أن كل الشخصيات التى كانت تساند السادات فى إنشاء حزبه الجديد قد حلت من وعودها، واستمرت فى تأسيس الحزب الذى كان من المفترض أن يتم تأسيسه بمشاركته ومنهم، محمد رجب، طلعت القواس، ومجدى علام، وهو الأمر الذى سيؤدى إلى تأخر تأسيس الحزب.


نوال السعداوي:نخبة الصحافة والفن من أنصار مبارك"بيغنوا علينا"بتحولهم فجأة لتأييد الثورة

نوال السعداوي

انتقدت الكاتبة "نوال السعداوى" فى مقالها بصحيفة الجارديان أنصار النظام المصرى السابق الذين تحولوا فجأة من تأييد الرئيس المخلوع "حسنى مبارك"ونظامه بقوة إلى تأييد ثورة 25يناير الشعبية بنفس القوة.

حيث قالت أن هؤلاء  الذين باتوا يؤيدون الثورة بقوة هم أنفسهم من كانوا يناصرون الرئيس مبارك المخلوع وأنهم بالرغم من محاولاتهم  للظهور بشكل مؤيدى الثورة إلا أنهم لايزالون حتى الآن هم "رجال السيد  الرئيس".

وأضافت أن ما يجعل الفكر الثورى مميز وفريد هو شفافيته ومهابته وكذلك فهمه الواضح لمعانى الحرية والعدل التى لا تحتاج إلى أى شرح ممن أسمتهم "مفكرين النخبة" لانها معانى واضحة ومفهومه.

وأشارت إلى أن العديد من أعمدة الرأى فى الصحف القومية المصرية والتى شغلتها أقلام ظلت لسنوات تبرر فساد النظام السابق مازالت تشغلها نفس الوجوه ولكن بكتابات تعمل على تمجيد الثورة والثوريين بنفس الطريقة التى كانوا  يمجدون مبارك ووزراءه بها سابقاً.

وأكدت الكاتبة أن هؤلاء الكُتاب يقومون بخلط الأوراق  بهدف طمس اهم وابسط الحقائق  مثل أهمية أن يكون الدستور والقانون عادلان وأن يتم تطبيقهما على الجميع بحيث يخضع رئيس سابق إلى محاكمة وعقاب  إذا ما ثبت عليه تهمة قتل المتظاهرين أو الفساد أوغيرها.

ولفتت "السعداوى" إلى أنه بالرغم من الإتهامات التى يتم توجيهها للرئيس المخلوع مبارك إلا أن محاكمته غالباً ما تؤجَل  لأسباب صحية أو سياسية أو غير ذلك نتيجة  للضغوط الداخلية والخارجية ممن لا يريدون محاكمته مشيرة إلى أن كُتَاب النخبة يساعدون على تفريغ الثورة من أهميتها المعهودة وتحويلها إلى  أغنية نسمعها فى الخامس والعشرين من يناير كل عام.

وتساءلت الكاتبة عن اسباب خوف رجال النظام السابق وكُتابهم ومفكريهم من العقاب على الرغم من إدعائهم البراءة لافتة إلى أن الرئيس السابق هو من اعطى الوزراء وكُتَاب النخبة الأوامر تماماً مثلما أعطاهم المكافئات والمناصب الأمر الذى جعلهم لا يفتحون أفواههم إلا لمجاملة السيد الرئيس.

واستطردت  قائلة أن هؤلاء هم من يحاولون إقناع الشباب بأنهم قد ناضلوا فى الحياة امام النظام السابق وواجهوا السجن والنفى كما واجه ابنائهم الجوع بينما كان شباب الثورة صغاراً وعلى غير خبرة بالحياة مطالبين إياهم بالترفع عن رغبة الإنتقام والإكتفاء بإسترداد الأموال المنهوبة عبر المحاكم وعدم تعريض الرئيس السابق أو أى من أفراد أسرته لمذلة السجن وتركهم للرحيل خارج البلاد وإلا سوف يفقدون الروح النبيلة للثورة.

وأنهت الكاتبة  مقالها مؤكدة على أن تلك الكلمات  هى الأغنية التى يرددها النخبة اليوم وقالت أن تلك النخبة التى يشغل أعضاءها عروش الكتابة والثقافة والفن هم من يعطوك شعوراً بأن المحاكمات التى ننتظرها لن تحدث أبداً آملة فى أن تكون مخطئة فى رؤيتهاحتى لا تحدث فى مصر ثورة حارقة أشد من سابقتها.

تعلم و تحدث الانجليزية بطلاقه مع اقوى كورسات اللغه الانجليزية Learn Real English بحجم 1.7 جيجا


تعلم و تحدث الانجليزية بطلاقه مع اقوى كورسات اللغه الانجليزية Learn Real English بحجم 1.7 جيجا

Learn Real English
الان اقوى كورسات تعليم اللغه الانجليزية
كورس يضمن الكثير من التعبيرات العامية
مش هاتشوفها ولا تسمعها فى اى حته الا فى الكورس ده بس

الكورس عباره عن ملفات mp3
وملفات pdf

كل ملف اوديو يقابله ملف بى دى اف
انت اللى عليك هاتشغل ملف الصوت وهاتفتح ملف البى دى اف
هاتسمع وتشوف الكلام والدنيا هاتبقى معاك فى التمام
الانجليزى ده اللى انت هاتسمعه وتتعمله هو نفس الانجليزى اللى الناس الاصلين فى انجلترا وامريكا بيتكلموه


Download

لتحميل الكورس على لينك 1 فقط

http://www.duckload.com/dl/Sadf2

تقسيمه 400 ميجا

سريع Duck Load

http://www.nbanews.us/847618
http://www.nbanews.us/847619
http://www.nbanews.us/847620
http://www.nbanews.us/847621
http://www.nbanews.us/847622

مباشر Turbo it

http://www.nbanews.us/847653
http://www.nbanews.us/847654
http://www.nbanews.us/847655
http://www.nbanews.us/847656
http://www.nbanews.us/847657

سريع Hot File

http://www.nbanews.us/847628
http://www.nbanews.us/847629
http://www.nbanews.us/847630
http://www.nbanews.us/847631
http://www.nbanews.us/847632

UploadStation

http://www.nbanews.us/847658
http://www.nbanews.us/847659
http://www.nbanews.us/847660
http://www.nbanews.us/847661
http://www.nbanews.us/847662

Amonshare

http://www.nbanews.us/847623
http://www.nbanews.us/847624
http://www.nbanews.us/847625
http://www.nbanews.us/847626
http://www.nbanews.us/847627

Ifile

http://www.nbanews.us/847633
http://www.nbanews.us/847634
http://www.nbanews.us/847635
http://www.nbanews.us/847636
http://www.nbanews.us/847637

Jumbo Files

http://www.nbanews.us/847638
http://www.nbanews.us/847639
http://www.nbanews.us/847640
http://www.nbanews.us/847641
http://www.nbanews.us/847642

Load File to

http://www.nbanews.us/847643
http://www.nbanews.us/847644
http://www.nbanews.us/847645
http://www.nbanews.us/847646
http://www.nbanews.us/847647

X7.to

http://www.nbanews.us/847668
http://www.nbanews.us/847669
http://www.nbanews.us/847670
http://www.nbanews.us/847671
http://www.nbanews.us/847672

Adobe Photoshop Lightroom 3.4 Final البرنامج العملاق لتصميم الصور باحترافيه وعمل الالبومات


Adobe Photoshop Lightroom 3.4 Final



البرنامج العملاق للتلاعب بالصور والتعديل عليها وعمل البوماتك الخاصه .. يعتبر هذا البرنامج من افضل برامج تعديل الصور والتحكم بدرجات الوانها وعمل الاطارات والمؤثرات الرائعه الي جانب الكثير من المميزات الاخري


Adobe® Photoshop® Lightroom™ software is the professional photographer's essential toolbox, providing one easy application for managing, adjusting, and presenting large volumes of digital photographs so you can spend less time in front of the computer and more time behind the lens. So you can spend less time sorting and refining photographs, and more time actually shooting them. Its clean, elegant interface literally steps out of the way and lets you quickly view and work with the images you shot today, as well as the thousands of images that you will shoot over the course of your career. Because no two photographers work alike, Adobe Lightroom adapts to your workflow, not the other way around.
Lightroom lets you view, zoom in, and compare photographs quickly and easily. Precise, photography-specific adjustments allow you to fine tune your images while maintaining the highest level of image quality from capture through output.



كود:
Organize effortlessly
• Automatically organize photos using Smart Collections
• Work with high-quality previews of offline images from multiple libraries and drives
• Automatically import and process high-volume shoots 
• Use custom keywords to organize photos Enhanced
• Automatically rename files on import and convert to universal Digital Negative (DNG) format 
• Manage photos and volumes even when they're offline 
• Quickly find any photo with powerful sorting and filtering 
• Apply custom presets to images on import/export
• Access and edit a comprehensive set of metadata fields
• Browse groups, compare photos, and zoom in on details
• Create virtual copies of photos to save hard-disk space
Correct, enhance, edit
• Target specific areas of a photo for dodging and burning
• Expand your workspace across multiple monitors
• Enjoy state-of-the-art 64-bit memory handling
• Tightly integrate with Adobe Photoshop
• Easily compare before and after versions of photos
• Precisely convert color to black and white
• Eliminate dust, specks, and red eye
• Retrace your editing steps to return to any version of a photo
Showcase your talent
• Easily transfer images to popular photo-sharing sites
• Access a rich community of export plug-ins and web gallery styles at the Lightroom Exchange
• Print more efficiently with flexible and customizable templates
• Create web galleries with no coding required
• Sharpen photos when you output to print or the web
• Stamp your photos with metadata on output
• Compose sophisticated slide shows with music
 
Changes in Adobe Photoshop Lightroom 3.4
New Camera Support:
· Canon EOS 600D (Rebel T3i / Kiss X5 Digital)
· Canon EOS 1100D (Rebel T3 / Kiss X50 Digital)
· Fuji FinePix S200 EXR
· Fuji FinePix F550 EXR
· Fuji FinePix HS20 EXR
· Fuji FinePix X100
· Hasselblad H4D-40
· Kodak EasyShare Z990
· Nikon D5100
· Olympus E-PL1s
· Olympus E-PL2
· Olympus XZ-1
· Samsung NX11
New Lens Profile Support
· Nikon - Nikon AF-S DX NIKKOR 18-105mm f/3.5-5.6G ED VR
· Nikon - Nikon AF-S DX VR Zoom-NIKKOR 55-200mm f/4-5.6G IF-ED
· Nikon - Nikon AF-S Micro NIKKOR 60mm f/2.8G ED
· Canon - SIGMA 85mm F1.4 EX DG HSM
· Nikon - SIGMA 85mm F1.4 EX DG HSM
· Nikon - Nikon AF-S NIKKOR 24-120mm f/4G ED VR
· Canon - Canon EF 70-300mm f/4-5.6 L IS USM
· Canon - Canon EF 28-70mm f/2.8 L USM
· Leica - Leica APO-MACRO-SUMMARIT-S 1:2.5/120mm
· Leica - Leica SUMMARIT-S 1:2.5/35mm ASPH.
· Leica - Leica SUMMARIT-S 1:2.5/70 mm ASPH.
· Pentax - smc PENTAX-DA L 55-300mm F4-5.8 ED
· Pentax - smc PENTAX-DA L 50-200mm F4-5.6 ED
· Pentax - smc PENTAX-DA L 18-55mm F3.5-5.6 AL
· Pentax - smc PENTAX-DA 55-300mm F4-5.8 ED
· Pentax - smc PENTAX-DA 50-200mm F4-5.6 ED
· Pentax - smc PENTAX-DA 50-200mm F4-5.6 ED WR
· Pentax - smc PENTAX-DA 35mm F2.4 AL
· Pentax - smc PENTAX-DA 18-250mm F3.5-6.3 ED AL [IF]
· Pentax - smc PENTAX-DA 18-55mm F3.5-5.6 AL
· Pentax - smc PENTAX-DA 18-55mm F3.5-5.6 AL WR
· Pentax - smc PENTAX-DA 18-55mm F3.5-5.6 AL II
· Pentax - smc PENTAX-DA 17-70mm F4 AL [IF] SDM
· Pentax - smc PENTAX-DA 16-45mm F4 ED AL
· Pentax - smc PENTAX-DA 14mm F2.8 ED[IF]
· Pentax - smc PENTAX-DA 12-24mm F4 ED AL [IF]
· Pentax - smc PENTAX-D FA 100mm F2.8 MACRO
· Pentax - smc PENTAX-D FA MACRO 100mm F2.8 WR
· Pentax - smc PENTAX-D FA 50mm F2.8 MACRO
· Canon - TAMRON 18-270mm F/3.5-6.3DiII VC PZD B008E






http://www.duckload.com/download/5156200/Adobe_Photoshop_Lightroom_3.4_Final_.Arabseed.Com. rar





dinnoz مباشر
http://www.nbanews.us/848288

filekeen مباشر
http://www.nbanews.us/848291

filecrown مباشر
http://www.nbanews.us/848290

seedmoon مباشر
http://www.nbanews.us/848295

rapidmedia سريع
http://www.nbanews.us/848287

2shared
http://www.nbanews.us/848289

hotfile
http://www.nbanews.us/848292

ifile.it
http://www.nbanews.us/848293

jumbofiles
http://www.nbanews.us/848297

oron
http://www.nbanews.us/848294

sendspace
http://www.nbanews.us/848296


تريقة موجا كوميدى على القذافى و ابنه سيف الاسلام

جمال مبارك يعترف : كنت انوى الترشح لانتخابات الرئاسة 2011 , اسرائيل : تفجيرات العريش تعكس رغبة المصريين فى انهاء مسيرة السلام


اسرائيل : تفجيرات العريش تعكس رغبة المصريين فى انهاء مسيرة السلام
جمال مبارك يعترف : كنت انوى الترشح لانتخابات الرئاسة 2011 والثورة هى الى وقفتنى 
مبارك باع من الاحتاطى المصرى من البترول
تمثال بوذا وعاج وفرو لا يقدر بثمن فى طرود حسين سالم
اليابان عاده بالقتصادها كاملا فى شهر واحد
حان وقت تصليح العلاقات المصرية الجزائرية بعدما خربها جمال مبارك فى ماتش الكورة
البنات : هتجوز وهعيش من غير سفره ولا نيش



من برنامج الطبعه الاولى 27/4/2011


http://www.duckload.com/dl/qVKr2

GaiaFile
http://www.wwenews.us/478731

Dinnoz
http://www.wwenews.us/478732

FileCrown
http://www.wwenews.us/478729

FileFat
http://www.wwenews.us/478733

FileKeen
http://www.wwenews.us/478728

HotFIle
http://www.wwenews.us/478724

FileServe
http://www.wwenews.us/478723

MediaFire
http://www.wwenews.us/478726

JumboFIles
http://www.wwenews.us/478725

MegaUpload
http://www.wwenews.us/478730

iFIle
http://www.wwenews.us/478727



الافراج عن مرتضى منصور والنيابة ترفض القرار





الافراج عن مرتضى منصور والنيابة ترفض القرار
وتجديد حبس فتحى سرور
والسيطرة على حريق خط تصدير الغاز لاسرائيل




http://www.duckload.com/dl/3gJr2



GaiaFile
http://www.wwenews.us/478677

Dinnoz
http://www.wwenews.us/478679

FileCrown
http://www.wwenews.us/478671

RapidMedia
http://www.wwenews.us/478680

FileFat
http://www.wwenews.us/478678

HotFIle
http://www.wwenews.us/478670

FileServe
http://www.wwenews.us/478672

JumboFiles
http://www.wwenews.us/478674

MediaFire
http://www.wwenews.us/478675

MegaUpload
http://www.wwenews.us/478676

iFile
http://www.wwenews.us/478673


وقف مذيع قناة النيل الاخبارية عن العمل

جمال مبارك يعترف في التحقيقات وجريمة بيع احتياطي البترول وحملة بنات الفيس بوك هنتجوز ونعيش

 جمال مبارك يعترف في التحقيقات وجريمة بيع احتياطي البترول وحملة بنات الفيس بوك هنتجوز ونعيش في الطبعة الأولى







http://www.duckload.com/dl/xOKr2

Filekeen
http://zero10.net/865883

Usershare
http://zero10.net/865884

Novaup
http://zero10.net/865885

Hotfile
http://zero10.net/865886

Fileserve
http://zero10.net/865887

Rapidshare
http://zero10.net/865888

Jumbofiles
http://zero10.net/865889

Turbobit
http://zero10.net/865890

Megaupload
http://zero10.net/865891

Ifile
http://zero10.net/865892

Mediafire
http://zero10.net/865893

Sendspace
http://zero10.net/865894

x7
http://zero10.net/865895

Slingfile
http://zero10.net/865896

zshare
http://zero10.net/865897

2shared
http://zero10.net/865898



27‏/04‏/2011

كرتون رائع عن الإنتخابات المصريه .. خد على قفاك

الزمالك يقع في فخ التعادل في عقر داره أمام انبي

الزمالك يقع في فخ التعادل في عقر داره أمام انبي

27.04.2011 


سقط نادي الزمالك متصدر  الدوري المصري لكرة القدم، في فخ التعادل السلبي في عقر داره أمام ضيفه انبي في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 26 أبريل/نيسان على استاد القاهرة الدولي في الأسبوع الثامن عشر من الدوري.
وأضاع محمود فتح اللـه مدافع الزمالك فرصة ذهبية للخروج من المباراة فائزاً، عندما أهدر ضربة جزاء في الدقيقة الـ 61 من عمر اللقاء.

واكتفى بذلك الزمالك الباحث عن اللقب الأول له منذ موسم 2004/2003، بنقطة واحدة رفع بها رصيده الى 39 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام مطارده المباشر نادي الإسماعيلي، ويليهما الأهلي في المركز الثالث برصيد 32 نقطة، ويلتقي مع مضيفه المصري البورسعيدي في ختام منافسات هذه المرحلة من الدوري، أما انبي فقد رفع رصيده الى 28 نقطة ويحتل المركز السادس.

محكمة جنايات القاهرة تؤجل محاكمة العادلي

محكمة جنايات القاهرة تؤجل محاكمة العادلي

26.04.2011


اجلت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار عادل عبد السلام يوم الثلاثاء 26 ابريل/نيسان محاكمة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق ومساعديه الستة حتى تاريخ21 مايو/ايار للاطلاع وفض الإحراز.

ونفى اللواء حبيب العادلي ومساعدوه الستة أي علاقة لهم بالاتهامات الموجهة إليهم بقتل الثوار والانفلات الأمني وتكدير الأمن العام وإطلاق النيران، وجاء ذلك ردا لهم على سؤال رئيس المحكمة المستشار عبد السلام بتوجيه الاتهامات فأجابوا بكلمة "محصلش".

ونقل موقع أخبار مصر الرسمي أن التأجيل مرده "تمكين المدعين بالحق المدني من سداد رسوم الادعاء المدني المقررة وتمكين دفاع المتهمين من الإطلاع وفض الإحراز وتخصيص قاعة أكبر وأوسع لعقد جلسات المحاكمة".

وتظاهر مئات المواطنين أمام مبنى محكمة جنايات القاهرة منددين بجرائم قتل المتظاهرين ومطالبين بالقصاص من العادلي ومساعديه.

وتعتبر محاكمة العادلي، الذي تولى منصب وزير الداخلية لمدة 13 عاما، أهم محاكمة تشهدها مصر منذ سنوات طويلة.

تجديد حبس علاء وجمال مبارك لمدة 15 يوما

تجديد حبس علاء وجمال مبارك لمدة 15 يوما

27.04.2011


جدد النائب العام المصري عبد المجيد محمود يوم 26 أبريل/نيسان حبس نجلي الرئيس السابق حسني مبارك، جمال وعلاء لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات الجارية معهما في اتهامات تتعلق بالفساد والتحريض على قتل المتظاهرين خلال الاحتجاجت الشعبية التي أدت إلى تنحي والدهما في 11 فبراير/شباط.

هذا وأعلن الناطق باسم النيابة العامة أن التحقيقات الجارية مع علاء وجمال مبارك في سجن طرة تتعلق باتهامات بـ"عمولات تصدير الغاز إلى إسرائيل وتدخل كل منهما في برنامج سداد ديون مصر وتدخلهما في موضوعات خاصة بالشراكة الإجبارية في بعض التوكيلات التابعة لشركات أجنبية تعمل في مصر".


يذكر أن النائب العام المصري قرر في 13 أبريل/نيسان حبس حسني مبارك ونجليه احتياطيا على ذمة التحقيقات لمدة 15 يوما.


ونُقل جمال وعلاء مبارك إلى سجن طرة في ضواحي القاهرة، بينما وضع حسني مبارك، الذي جدد النائب العام في 24 أبريل/نيسان حبسه لمدة 15 يوما، تحت الحراسة فى مستشفى شرم الشيخ الدولي لسوء حالته الصحية.


وأعلن النائب العام المصري يوم 26 أبريل/نيسان أنه قرر إبقاء الرئيس السابق هناك وعدم نقله إلى القاهرة للتحقيق خوفا من تدهور صحته.

رسالة رقم (42) من المجلس الأعلى للقوات المسلحة


إعتداء على ظابط شرطه بالسيوف وإطلاقه النيران الحى عليهم

خروج العادلي في عربات مصفحة من المحاكمة وسط حراسة من الجيش

عملاق الحماية " AVG 2011 v. 10.0.1325 Build 3589 " فى نسختيه الانتى فايرس والانترنت سيكيورتى وللنواتين 32



AVG Anti-Virus 2011 10.0.1325 Build 3589
AVG Internet Security 2011 10.0.1325 Build 3589




INFO
البرنامج العملاق للحماية الشاملة من الفيروسات
AVG Anti-Virus 2011 10.0.1325 Build 3589
AVG Internet Security 2011 10.0.1325 Build 3589

مكافح الفيروسات والغنى عن التعريف
AVG
البرنامج أحد أفضل برامج الحمايه فى العالم تأكد معه انك بمأمن من الفيروسات والتروجانات ومحاولات الاختراق
برنامج سهل فى استخدامه قوى فى ادارته لجهازك وحمايتة من الفيروسات
ويفحص كل شارده ووارده إلى جهازك
ورغم ذلك لا يحتاج إلى استهلاك الكثير من موارد جهازك
برنامج رهيب ينصح به



Get complete protection from the most dangerous threats on the internet - worms, viruses, trojans, spyware, and adware.
Antivirus and antispyware protection for Windows from the world's most trusted security company. Use the Internet with confidence in your home or small office.
AVG Antivirus is one of the most complete programs we have found to date. It includes many new options to make it one of the most effective virus scanners on the market. It is still plagued by horrible slowdowns at times. Even things so simple as just typing an IM can be stopped for several seconds for some reason. If you can get passed the occasional slowdowns of your computer, the scanning functionality of AVG Antivirus 8 is top of the line. With the rewrite of the scanning engine, AVG includes multi-processor support. That dual core processor you bought is actually going to start getting a workout now. AVG also includes support for Windows Vista and the 64 bit versions of Windows XP and Vista




لتحميل مجموعة من السيريالات الصالحة وكذلك الكيجين الخاص بالبرنامج من هنـــــــــــــــــــــــــــا





Release Date: 26-04-2011







Download



AV x32 : http://www.duckload.com/dl/6u8r2
AV x64 : http://www.duckload.com/dl/RD8r2
IS x32 : http://www.duckload.com/dl/wD8r2
IS x64 : http://www.duckload.com/dl/2V8r2


EnterUpload

AV x32 : http://zero10.net/864574
AV x64 : http://zero10.net/864575
IS x32 : http://zero10.net/864576
IS x64 : http://zero10.net/864577

FileServe
AV x32 : http://zero10.net/864578
AV x64 : http://zero10.net/864579
IS x32 : http://zero10.net/864580
IS x64 : http://zero10.net/864581

Turbo
AV x32 : http://zero10.net/864582
AV x64 : http://zero10.net/864583
IS x32 : http://zero10.net/864584
IS x64 : http://zero10.net/864585

Uploaded.tO
AV x32 : http://zero10.net/864586
AV x64 : http://zero10.net/864587
IS x32 : http://zero10.net/864588
IS x64 :
http://zero10.net/864589

BitShare
AV x32 : http://zero10.net/864590
AV x64 : http://zero10.net/864591
IS x32 : http://zero10.net/864592
IS x64 : http://zero10.net/864593

iFile
AV x32 : http://zero10.net/864594
AV x64 : http://zero10.net/864595
IS x32 : http://zero10.net/864596
IS x64 : http://zero10.net/864597

MegaUpload
AV x32 : http://zero10.net/864598
AV x64 : http://zero10.net/864599
IS x32 : http://zero10.net/864600
IS x64 : http://zero10.net/864601

SendSpace
AV x32 : http://zero10.net/864602
AV x64 : http://zero10.net/864603
IS x32 : http://zero10.net/864604
IS x64 : http://zero10.net/864605

zShare
AV x32 : http://zero10.net/864606
AV x64 : http://zero10.net/864607
IS x32 : http://zero10.net/864608
IS x64 : http://zero10.net/864609

2Shared
AV x32 : http://zero10.net/864610
AV x64 : http://zero10.net/864611
IS x32 : http://zero10.net/864612
IS x64 : http://zero10.net/864613


Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More