بنحـبك يا مصـــر

20‏/04‏/2012

العناية الإلهية تنقذ السويس من كارثة جديدة في شركة لتصنيع البترول





السويس - سيد نون أنقذت العناية الإلهية شركة السويس لتصنيع البترول من كارثة جديدة نتيجة حدوث تسرب بالتنك البترولي رقم 63 بعد قيام المسئولين بالشركة بالدفع بكميات كبيرة من المازوت بالتنك الذي كان في مرحلة صيانة ولا يستوعب ضخم مواد بترولية به.

وأكد شهود عيان بشركة السويس لتصنيع البترول، أن من أكتشف التسرب بالتنك 63 هم عمال وردية الأمن الذين كانوا يعملون بوردية النهار والذين قاموا بإبلاغ الأمن الصناعي وهرعت سيارات الإطفاء إلي موقع التسرب.

وأكد مسئول بالإدارة القانونية بشركة السويس لتصنيع البترول، أن التسرب بالتنك البترولي تم احتوائه ولا يوجد أي قلق علي الشركة وعلي الخزانات البترولية بها بعد أن تمكن عمال الأمن الصناعي من احتواء التلوث.

وأكد مصدر بإدارة شركة السويس لتصنيع البترول، أن مسئولي إدارة الشركة كافئوا عامل الأمن الذي اكتشف التسرب البترولي من الخزان وتعامل بسرعة مع الموقف بطيقة سليمة أدت إلي احتواء التسرب.

وقام مدير أمن السويس اللواء عادل رفعت ومحافظ السويس اللواء محمد عبد المنعم هاشم بالاتصال بإدارة شركة السويس لتصنيع البترول للاطمئنان علي ما حدث بالشركة وقام مسئولي الدار بطمأنة مسئولي السويس.

الجدير بالذكر أن شركة السويس لتصنيع البترول شهدت منذ 40 يوما انفجارا بأحد بيارات الزيوت بالشركة مما تسبب في مقتل 5 عمال وإصابة اكثر من 20 أخرين من عمال الشركة.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More