بنحـبك يا مصـــر

31‏/01‏/2012

بالصور و الفيديو .. شارع جامعة الدول تحت سيطرة سائقى الميكروباص بعد مقتل زميل لهم.. وغياب تام للشرطة


بالصور و الفيديو .. شارع جامعة الدول تحت سيطرة سائقى الميكروباص بعد مقتل زميل لهم.. وغياب تام للشرطة
 
قطع عدد من سائقي الأجرة طريق شارع جامعة الدول بالقرب من ميدان مصطفى محمود، احتجاجا على مقتل زميل لهم برصاص صاحب سيارة ملاكى خلال مشادة حدثت بينهما، وقال شهود عيان إنه صاحب السيارة ضابط شرطة.. فيما خلى الشارع تماما من قوات الأمن والشرطة.
 
وركض السائقون المحتجون وراء أمين شرطة كان متواجد بينهم محاولين الفتك به، قبل أن يتحول المشهد فى شارع جامعة الدول العربية إلى حرب شوارع وعملية كر وفر بين السائقين وسط انفلات أمنى واضح دون تدخل من قيادات وزارة الداخلية، للسيطرة على قطع الطريق الذى استمر قرابة الساعة الكاملة دون أن تصل قوات الشرطة والأمن المركزى للسيطرة على الأحداث.
 
فى الوقت الذى أغلقت فيه المحال الكائنة بشارع جامعة الدول العربية وشارع البطل أحمد عبد العزيز، عقب تصاعد الأحداث من قبل أهالى السائق، وتحول الأمر إلى مظاهرة ضد الداخلية وردد المتظاهرون "إمبابة تريد حق الشهيد"، و"الداخلية بلطجية".
 
فيما وصل منذ قليل الى شارع جامعة الدول العربية مدير أمن الجيزة ورئيس مباحث قسم الدقى والعجوزة  والنائب سيد أبو خضرة ومعه ابن خالة السائق الذى قتل على يد صاحب السيارة الملاكى. أكد حكمدار الجيزة أن عدد كبير من قوات الشرطة ستتوجه إلى المنطقة التى يتم احتجاز القاتل بداخله لمعرفة هوية القاتل حيث ترددت أنباء عن كونه ضابط شرطة.
 
وحدثت بعض المناوشات بين المارة وأهالى السائق الذى قتل مما تسبب فى تعطيل حركة المرور داخل الشارع وسط اختفاء لرجال الشرطة فى قلب الحدث .
 
كما صرح "اصحاب سائق الميكروباص القتيل " ان المستشفي المتواجد بها القتيل اخرجت تقرير خاطىء عن حالة الوفاة حيث بين التقرير ان سبب الوفاة ازمة قلبية .
 
كما قال شاهد عيان ان رقم سيارة الملاكي التي كان يستقلها الجاني تحمل رقم 3942 م أ 
 
ومن الجدير بالذكر ان اسم المتوفى "خالد حاتم محمد ابراهيم" يبلغ من العمر 22 سنه ويسكن بشارع عبدالمنعم الفحام بإمبابة , وقد اصيب بطلق نارى ادى الى جرح بالجانب الأيسر  ولم تستجب الحالة  للعلاج ففارق الحياة ’ وكانت الطبنجة
التى اطلق الرصاص منها من عيار 9 مل مرخصة.

 























Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More