بنحـبك يا مصـــر

24‏/05‏/2011

سمية الخشاب: فنانة مغرضة وراء شائعة ترشحى للرئاسة

نفت الفنانة سمية الخشاب ما أشيع عن نيتها الترشح لمنصب رئيس الجمهورية، وقالت إنها لم تفكر فى هذا الأمر إطلاقا، وأنها متفرغة حاليا لأعمالها الفنية.

وقالت  إن هناك فنانة مغرضة وراء انتشار هذه الشائعة للنيل منها وقد يكون السبب فى هذا قيامها بتصوير عملين للعرض فى رمضان المقبل. وأشارت أنها تواصل تصوير دورها فى مسلسل "وادى الملوك"، بطولة صابرين ومجدى كامل وريهام عبد الغفور وإخراج حسنى صالح .

وأوضحت أن المسلسل مأخوذ عن رواية (يوم غائم فى البر الغربى) للروائى محمد المنسى قنديل ورؤية وسيناريو محمد الحفناوى وحوار وأغنيات الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى، لافتة إلى أن المسلسل يعد أولى تجاربه التليفزيونية فى كتابة الحوار.

وتدور أحداث وادى الملوك حول جوهر مشاكل الصعيد وقضية الآثار فى مصر ودور الأجانب فيها وهى دراما أسرية من النوع الذى يجيد إخراجه حسنى صالح.

وقالت إنها تصور فى نفس الوقت مشاهدها فى مسلسل "كيد النسا"بطولة فيفى عبده، وسمية الخشاب، وأحمد بدير، وأحمد الدمرداش، وأحمد صفوت، ودينا فؤاد، وأيتن عامر، وأحمد خليل، وميمى جمال، ورحاب الجمل، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إنتاج شركة عرب سكرين، ومن إخراج أحمد صقر.

وأشارت إلى أن أحداث المسلسل تدور فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية كايدهم التى تجسد دورها فيفى عبده الزوجة الأولى والمتسلطة للفنان أحمد بدير الأمر الذى يضطره إلى الزواج بامرأة أخرى تدعى صافية وتمثل دورها سمية الخشاب حيث يشتعل الصراع بين الضرتين حيث تقوم علاقتهما على المقالب والاشتباك والشجار المستمر.

1 التعليقات:

السلام عليكم ورحمهالله وبركاته
مش باقى الا هى ما هى فوضه بقى الكل عايز يبقى رائيس لدوله ايه البيحصل فى مصر ده ربنا يحميكى يامصر

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More