بنحـبك يا مصـــر

22‏/04‏/2011

حالة مبارك الصحية "غير مستقرة"

حالة مبارك الصحية "غير مستقرة"

21.04.2011 


ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط نقلا عن مصدر طبي في مستشفى شرم الشيخ أن الرئيس المصري السابق حسني مبارك في حالة صحية "غير مستقرة".

وقالت الوكالة يوم الخميس 21 أبريل/نيسان إن المصدر الطبي أكد أن "فريقا طبيا قام بإجراء عدة فحوص وتحاليل طبّية لمبارك لمعرفة أسباب عدم استقرار حالته الصحية"، مشيراً إلى أن الرئيس السابق "لم يستقبل أي زوار طوال اليوم".


من جهة أخرى صدر المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام يوم الخميس قرارًا بندب كبير الأطباء الشرعيين للانتقال إلى سجن ليمان طرة لمعاينة المستشفى الخاص بالسجن لبيان مدى صلاحيته لنقل الرئيس السابق حسني مبارك، في ضوء حالته الصحية وإمكانية استكمال أية أجهزة أو تجهيزات إلى المستشفى إذا ما كان غير مجهز به ليكون على قدر من الصلاحية لتتوافر به الرعاية الصحية المطلوبة لنزول مبارك به لتنفيذ أمر الحبس الاحتياطي عليه بذلك المستشفى.


وكان المستشار محمد عبد العزيز الجندي وزير العدل المصري قد أكد في وقت سابق أن أدنى عقوبة متوقعة للرئيس السابق حسني مبارك هي السجن المؤبد مع الأشغال الشاقة، موضحاً أنه في حال ثبوت تهمة التحريض على قتل المتظاهرين سيحكم عليه بالإعدام.


وحول مصير سوزان ثابت، زوجة الرئيس السابق، قال وزير العدل أنه سيتم التحقيق معها في المكان المتواجد به مبارك لأنها ترافقه، حيث سيتم التحقيق معها حول تضخم ثروتها وصلتها بمكتبة الإسكندرية.


وأكد الجندي أنه لا يوجد أحد فوق القانون، موضحاً أن نقل مبارك لمستشفى شرم الشيخ إجراء متبع مع جميع المتهمين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More