بنحـبك يا مصـــر

29‏/11‏/2011

عبد المعز: انضباط العملية الانتخابية في 90% من اللجان وأحداث التحرير لم تؤثر علي الانتخابات

عبد المعز: انضباط العملية الانتخابية في 90% من اللجان وأحداث التحرير لم تؤثر علي الانتخابات


المستشار عبد المعز ابراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات
القاهرة - أ ش أ
أكد رئيس اللجنة العليا للانتخابات المستشار عبد المعز إبراهيم، في تصريح للقناة الأولى بالتلفزيون المصري مساء اليوم الاثنين، انضباط سير العملية الانتخابية في 90% من اللجان في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية، وذلك على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.


وقال عبد المعز: "إن العملية الانتخابية بدأت في مواعيدها وكانت منضبطة في 90% من اللجان على الرغم من الظروف الصعبة التي تجرى فيها الانتخابات.


وتابع قائلا "هناك 10% من اللجان حدثت فيها مشاكل مختلفة، سواء بسبب تأخر وصول الأوراق الانتخابية للجان، أو تأخر وصول القضاة أو بسبب الازدحام الشديد، لكن اللجنة تمكنت من تدارك كل هذه الأخطاء فورا".


وأوضح رئيس اللجنة العليا للانتخابات أنه نظرا لهذه الظروف، وبسبب الإقبال على الانتخاب الذي فاق التوقعات، فقد قررنا تمديد التصويت لمدة ساعتين إضافيتين.
ونفي عبد المعز ما يتردد عن أن اللجنة قامت بإلغاء التصويت في أحد الدوائر الانتخابية، لكنه أشار إلى أنه تم إلغاء لجنة فرعية بمدرسة المستقبل الإعدادية بالمطرية بسبب حدوث اشتباك بين الناخبين.
وأوضح رئيس اللجنة العليا للانتخابات أن أحداث التحرير لم تؤثر إطلاقا علي الانتخابات في اللجان الموجودة في دائرة قصر النيل، مشيدا بدور الشباب في هذه اللجان، حيث تعاونوا مع الشرطة والجيش للحفاظ على العملية الانتخابية من خلال تنظيم لجان شعبية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More