بنحـبك يا مصـــر

26‏/11‏/2011

إعلان نتائج انتخابات نقابات المهندسين الفرعية بالمحافظات


أرشيفية
عواصم المحافظات - أ ش أ
أعلنت اليوم السبت، نتائج انتخابات النقابات الفرعية للمهندسين بعدد من محافظات الجمهورية ما بين حسم النتائج بصفة نهائية أو إجراء الإعادة، وكانت قد بدأت عملية الإدلاء بالأصوات منذ أمس.

ففي الفيوم، فاز المهندس محمد سراج سعد مرشح قائمة تجمع مهندسي مصر (التي ينتمي أعضاؤها لجماعة الإخوان المسلمين) بمنصب نقيب المهندسين بعد أن حصل على 720 صوتا، فيما حصل منافسه يونس عبد السلام على 550 صوتا، وحصل المهندس محمود  كامل على 67 صوتا فقط، والمهندس مصطفى الخولى على 14 صوتا، والمهندس حميدة عبد الونيس على 4 أصوات، والمهندس عادل زين العابدين على ثلاثة أصوات.

وفي البحيرة، أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بها عن إجراء جولة إعادة على منصب النقيب الفرعى للنقابة بالمحافظة بين المهندس عبد المولى أحمد المزين مرشح قائمة "تجمع مهندسى مصر"، والمهندس أحمد رفيق الشافعى  قائمة "المهندسين المستقلين"، على أن تجرى جولة الإعادة يوم الجمعة القادمة 2 ديسمبر.

كما أعلنت اللجنة عن فوز قائمة "تجمع مهندسى مصر" والتى تتكون من مهندسى الإخوان المسلمين، بلجان المحمودية ورشيد وكوم حمادة، بينما جارى إستكمال الفرز فى لجان دمنهور وكفر الدوار وشبراخيت.

وفي كفر الشيخ ،أسفرت الانتخابات بها عن الإعادة على مقعد نقيب المهندسين بين كل من المهندس سعيد سعد علي عبده (أخوان مسلمين) لحصوله على 623 صوتا والمهندسمجدي عبدالعظيم محمد عبد العظيم لحصوله على 382 صوتا وتقرر إجراء الإعادة بينهما الجمعة القادمة.

كما أعلنت نتائج أعضاء الشعب الفرعية للنقابة والتى تشكلت من شعب المدنى، والميكانيكا، والعمارة، والغزل والنسيج والنووى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More