بنحـبك يا مصـــر

28‏/06‏/2011

بالصور: ساحر يمشى عبر نهر التيمز على الأقدام

نشرت صحيفة (dailymail) عبر موقعها الإلكترونى تقريرا بالصور عن ساحر يدعى (ستيف فراين) استطاع أن يسير على أقدامه فى محاولة لعبور نهر التيمز أمام الجميع.
وأكدت الصحيفة أن

حركات أقدام فراين كانت ثابتة وأنيقة وهو يحاول عبور النهر فى دعاية مذهلة لسلسلته التلفزيونية الجديدة.
الساحر الذى ولد بمدينة برادفورد البريطانية والذى بلغ عامه 28 استطاع أن يعبر نصف طريق النهر الذى يقع أمام البرلمان البريطانى قبل أن يتم القبض عليه من قبل ما يبدو أنه قارب للشرطة النهرية.

ولكن الصحيفة تابعت أنها كشفت أن هذا القارب لم يكن من الشرطة وأن طاقم السفينة بالكامل كان جزءا من عرض الساحر المشهور باسم "دينامو" وأضافت أن المشاهدين الذين كانوا يقفون منبهرين على جسر وستمنستر كانوا يشاهدون حيلة لعرض الساحر الجديد فى سلسلته التلفزيونية الجديدة (دينامو: السحر المستحيل).


وشددت الصحيفة أن فراين حتى الآن استطاع أن يبنى اسمه فى حلبة المشاهير، حيث أصبح يشهد بموهبته مجموعة كبيرة من المشاهير أمثال ويل سميث، وباريس هيلتون، وبوستا رايمز.


ومن ضمن حيله السابقة أن جعل نجم عرض (Little Britain) الشهير مات لوكاس يحلق فى الهواء أمام الجميع فى عرض حى على ملعب نادى الأرسنال، وتحويل ورق اليانصيب إلى نقود أمام روبى وليامز ودافينا ماكول كجزء من برنامج قناة بى بى سى (Sport Relief) والذى يعرض على الهواء، كما أنه يستعد الآن لتقديم عروض أكثر إبهارا خلال سلسلته التليفزيونية الجديدة.







 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More