بنحـبك يا مصـــر

17‏/11‏/2011

أفضل صبغات الشعر في هوليوود

 
كثيرا ما تتطلع السيدات لصبغ شعرهن رغبة منهن في الحصول على طلة قريبة من النجمات، إلا انه قبل المضي قدما في هذا الصدد، فلابد ان تعرفي أولا من هن ذوات افضل طلات.

ومن حيث صبغات الشعر بمختلف أنواعه وأطواله وألوانه، فنجمات هوليوود ينتزعن المرتبة الأولى من بين مشاهير العالم في عالم الاعتناء بالشعر وصبغه، وهو ما يؤكده خبير التجميل العالمي ديفيد جون المتخصص في صبغ شعر المشاهير. وإليك مجموعة من اشهر نجمات هوليوود تمكن من إبراز جمالهن بلون شعرهن:

1- النجمات ذوات أفضل شعر أشقر:
تتصدر النجمات ميشيل ويليامز وجوين ستيفاني وجوينث بالترو هذه القائمة، حيث انهن تمكن من إبراز جمال شعرهن الأشقر بشكل حرفي متقن يتماشى ولون بشرتهن.
ويتطلب الشعر الأشقر بشرة وردية فاتحة كما انها قد تتماشى في بعض الحالات النادرة مع بعض من ذوات البشرة الأغمق قليلا، كالنجمة جوين ستيفاني.
ولا ينصح خبراء تصفيف الشعر ذوات الشعر الأسود بصبغ شعرهن باللون الأشقر، حيث انه قد يضر بالمظهر العالم ويبدو متناقضا. فضلا عن ان تحويل الشعر الداكن سواء أسود أم بنيا إلى الأشقر يتطلب شعرا قويا ليتسني له تحمل عمليات تشقير الشعر وتجريده من لونه الطبيعي، الذي قد يتسبب في تساقط الشعر في بعض الحالات.



2- النجمات ذوات افضل هاى لايتس أشقر:

أما النجمات كاميرون دياز وريس ويزرسبون وألي لارتر فقد تميزن بخصلاتهن الصفراء "هاي لايتس". ومن المعروف أن صبغ خصلات الشعر باللون الأصفر يتطلب عناية فائقة ومتخصص حيث ان درجة اللون لابد من التحكم بها للحصول على نتيجة مرضية تتماشى ولون البشرة.



3- النجمات ذوات الشعر الأشقر الداكن:
تشتهر النجمة جينيفر أنيستون بشعرها الأشقر الداكن كذلك حال النجمتين دريو باريمور وشيريل كرو.
وقد اختارت كل منهن الاحتفاظ بشعرها الأشقر الداكن دون محاولة الابتعاد عن تلك الدرجة الداكنة. ويتميز الشعر الأشقر الداكن بقدرته على إظهار جمال لون البشرة خاصة مع إطالة الشعر وإضفاء خصلات فاتحة اللون على الشعر.
ويتماشى اللون الأشقر الداكن مع ذوات الشعر البني الفاتح والبشرة المائلة للسمرة، أما إذا كنت من ذوات الشعر الداكن وترغبين في تغيير لونه للأشقر فلابد من استشارة متخصص لمعرفة إذا كان الشعر قويا بما يكفي لتجريده من لونه وتحويله للأشقر أم لا.

وللحصول على افضل درجات اللون الأشقر الداكن جربي اللون البني المعروف بـ"الكراميل" أو الدرجات النحاسية وارفقيها مع ألوان شقراء داكنه للـ"هاي لايتس"، وذلك لضمان الحصول على لون طبيعي جذاب.



4- ذوات أفضل شعر بني:
الشعر البني يظهر بكثرة كذلك بين نجمات هوليوود بنسبة لا تقل عن نسبة الشعر الأشقر وابرز نجمات هوليوود ذوات الشعر البني كيت بيكانسل وليلي الدريدج وساندرا بولوك.
وتتميز كل من النجمات السابقات بشعرها البني الداكن المحلي بخصلات بنية فاتحة تعطي الشعر أبعادا تجعله يبدو أكثر كثافة ودفئا. ليس هذا فحسب بل إن الشعر البني بمختلف درجاته كفيل بإبراز جمال العينين خاصة البنية منها.
ويتماشى هذا اللون مع ذوات الشعر البني الداكن والبشرة البرونزية أما ذوات البشرة الشاحبة فلا ينصح بصبغ شعرهن باللون البني خاصة الفاتح منه حيث سيبدو غير طبيعي.

وللحصول على افضل هاي لايتس بني ابحثي عن الألوان الفاتحة وخاصة تلك التي تميل للون النحاسي.



5- ذوات افضل شعر أحمر:
أما الشعر الأحمر فمازال له نصيب في هوليوود وابرز نجماته إيما ستون وايمي أدامز وجوليان مور، ممن يتماشى اللون الأحمر أكثر ما يكون مع شخصياتهن القوية فضلا عن انه يبدو طبيعيا وجذابا عليهن.
ويتماشى اللون الأحمر مع الجميع إذا اختير بعناية وهو الحل الأمثل لذوات البشرة الشاحبة وتلك المليئة بالنمش.



6- النجمات ذوات الشعر الأسود:
الشعر الأسود من السمات التي تميز الشعوب العربية كذلك بعض نجمات هوليوود مثل سلمى حايك وديمي مور وفنيسا هدجينس.
ويتماشى اللون الأسود مع ذوات الشعر الداكن والبشرة الجيدة، حيث انه قد يبرز عيوب البشرة خاصة إذا كانت تعاني من التجاعيد.
ويفضل في حال صبغ الشعر باللون الأسود تجربة الصبغات المؤقتة اولا حتى لا تجدي صعوبة فيما بعد في تغيير لونه للأفتح.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More