بنحـبك يا مصـــر

26‏/07‏/2011

وزارة الصحة تنفي وفاة مبارك..ومدير مستشفى شرم الشيخ: الرئيس السابق ممتنع عن الطعام


حسني مبارك

نفى الدكتور عبد الحميد أباظة مساعد وزير الصحة للشئون الفنية والسياسية صحة ما رددته بعض وسائل الإعلام عن وفاة الرئيس السابق حسني مبارك ، مؤكدا أن حالته مستقرة ومازال يتلقى العلاج في الدور الثالث بمستشفى شرم الشيخ الدولى وقال ان ما نشر اليوم-الثلاثاء- على وكالات انباء وبعض المواقع الإلكترونية حول وفاة الرئيس السابق مبارك لا أساس له من الصحة على الإطلاق .

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد فتح الله مدير مستشفى شرم الشيخ الدولي أن الرئيس السابق مبارك ممتنع تماما عن تناول الطعام ويتناول بعض السوائل والعصائر فقط وفقد الكثير من وزنه ويعاني حالة من الضعف والوهن الشديد.

مضيفا، في تصريحات لـ"الدستور الأصلي "أن صحة الرئيس السابق مستقرة نسبيا من الناحية الطبية ولكنه يعاني حالة اكتئاب شديد قد يؤثر علي وظائفه الحيوية .

وأضاف فتح الله أن الوظائف الحيوة لجسد مبارك جيدة حيث يعمل القلب بكفاءة وكذلك الكبد والكلي .
وأوضح فتح الله أن مبارك يخضع لرعاية كاملة بواسطة أطباء المستشفي حيث يشرف علي متابعته أحد الأطباء الاستشاريين الذين تتعاقد معهم المستشفى بالتناوب حيث يقضي كل منهم أسبوعا او 10 أيام مشرفا علي الرئيس السابق وأكد أن مبارك لا يأكل ويعيش تقريبا علي السوائل والعصائر ولا يتحرك من سريره الا للذهاب لدورة المياه فقط.  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More