بنحـبك يا مصـــر

26‏/07‏/2011

الخواجة يخفف الضغوط على لاعبيه استعدادا للترجي ويصطحب الطبيب النفسي إلى تونس


مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي

من أجل تحقيق الهدف الذي يسعى إليه الجميع في مباراة الترجي التونسي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية لمباريات دوري المجموعات الإفريقية، سعى مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي إلى تجهيز كل شىء وعدم ترك أي  شىء للصدفة حتى لا يخرج اللاعبون عن تركيزهم في المباراة.
وكانت أولى خطوات جوزيه للتجهيز لمباراة الترجي هو محاولات المدير الفني لإخراج اللاعبين من الضغوط الكثيرة التي عانوا منها في الفترة الأخيرة عقب مباراة الوداد المغربي، حيث أضفى جوزيه حالة من المرح على اللاعبين خلال التدريبات من خلال مداعبة العديد منهم حيث قام المدير الفني بتقليد حركات سعيد أحمد الإداري وطريقة سير أحمد ناجي مدرب حراس المرمى، وتهكم على حجم طارق حسين مدلك الفريق، وهو ما أشاع نوع من البهجة بين اللاعبين.
ولم يكتف جوزيه بذلك بل عقد جلسة خاصة مع اللاعبين الكبار مثل وائل جمعة ومحمد أبو تريكة ومحمد شوقي وحسام غالي وأحمد السيد وأكد لهم أنه يعول عليهم كثيرا خلال المباراة القادمة أمام الترجي، خصوصا وأنهم الأكثر خبرة بين اللاعبين، ومروا بالعديد من المواقف المشابهة وبالطبع سيقع عليهم عبء كبير من أجل تخطي تلك المرحلة الصعبة في مشوار الفريق.
وطالب جوزيه اللاعبين الكبار بتحفيز زملائهم الشباب من أجل بذل أقصى الجهد في تلك المباراة الحاسمة لتحقيق الهدف الذي يسعى إليه الجميع.
ونظرا لأهمية المباراة وحاجته لتأهيل اللاعبين نفسيا، قرر البرتغالي اصطحاب  الدكتور محمد يحيى فكري الخبير النفسي لإعداد اللاعبين وتأهليهم نفسيا لتلك المباراة، وهي المرة الأولى التي يصطحب فيها المدير الفني الخبير النفسي إلى إحدى السفريات الخارجية لأهمية المباراة، فيما يسافر اليوم سيد عبد الحفيظ إلى تونس للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالإقامة والانتقالات وحجز ملاعب التدريب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More