بنحـبك يا مصـــر

20‏/03‏/2011

مفتى الجمهورية يحذر من أى محاولة لهدم إنجازات 25 يناير

مفتى الجمهورية يحذر من أى محاولة لهدم إنجازات 25 يناير

الأحد، 20 مارس 2011
مفتى الجمهورية الدكتور على جمعة 
مفتى الجمهورية الدكتور على جمعة
(أ.ش.أ)

 
حذر مفتى الجمهورية الدكتور على جمعة من أى محاولة لهدم الإنجازات التى تحققت بعد ثورة 25 يناير، وما أكده الإقبال غير المسبوق من المواطنين للإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية أمس، مشددا على أن شعب مصر فى عهده الجديد بوعيه وإدراكه لن يسمح بذلك وليكن شعارنا فى المرحلة القادمة "مصر فوق الجميع".

وأضاف مفتى الجمهورية خلال لقائه بأمناء الفتوى فى الاجتماع الشهرى بالدار اليوم الأحد، أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية بكل حرية أكد قدرة المواطنين على ممارسة الديمقراطية بأفضل الصور الحضارية وليس كما يشاع عنهم خلال الفترات الماضية بضعفهم الثقافى فى الجانب السياسى.


وأشار مفتى الجمهورية إلى أنه يمكن للمحبين لبلادهم أن يطمئنوا عليها خلال المستقبل فقد تكاتف الجميع يدا واحدة لممارسة تجربة ديمقراطية حقيقية بالإيجاب أم بالسلب المهم أننا وجدنا حرصا على المشاركة.


وأعرب الدكتور على جمعة عن سعادته البالغة لإصرار المواطنين بكل فئاتهم على المشاركة فى الاستفتاء، وقال إننى أشعر بالطمأنينة على مستقبل مصر، فقد أعجبت بالطوابير الشبابية وكبار السن والنساء، وهذا يجعلنا نؤكد عن ثقة اجتياز مصر وشعبها الواعى مجددا وبجدارة الاختبار الأكثر صعوبة ، والمتمثل فى قبول نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيا كانت نتيجته وبصدر رحب للعمل سويا فى مسيرة البناء والتى وضعنا أول لبنة فيه أمس.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More