بنحـبك يا مصـــر

20‏/03‏/2011

القذافي: نهاية التحالف الصليبي ستكون كنهاية هتلر و موسوليني


القذافي: نهاية التحالف الصليبي ستكون كنهاية هتلر و موسوليني

20.03.2011 

قال الزعيم الليبي معمر القذافي في خطاب مسجل وجهه للتحالف الغربي أن الشعب الليبي لن يفرط في ثورة الفاتح ولن يترك لامريكا وغيرها التمتع بثروات ليبيا النفطية ، مشيرا الى إنه فتح مخازن السلاح في ليبيا للشعب كي يتصدى للغزو الصليبي الذي تتعرض له المناطق التي لا تزال تحت سيطرة قواته.
وأضاف القذافي في الكلمة التي ألقاها عبر التلفزيون الليبي الرسمي صباح الأحد 20 مارس/ اذار أن هزيمة التحالف الغربي أمر محتوم، وأن نهاية التحالف ستكون كنهاية هتلر و موسوليني، ووصف القذافي هجمات القوات الدولية بأنها أعمال إرهابية.

وتابع القذافي : "نحن نعدّ نفسنا لحرب طويلة ومجيدة على أرض ليبيا الشاسعة.. هذه حرب صليبية جديدة لمحو الاسلام.. ولكن التحالف سيسقط ، لن نتراجع أبدا وسنبقى أحياء وأنتم ستموتون.. بنغازي لن تسمح لراية امريكا ان ترفف فوقها".


وأكد القذافي أن "ليبيا تتعرض لعدوان ليس له مبرر وسنقاتل على ارضنا ولن نتركها ، حتى لو انتهى الرجال ستخرج النساء لمواجهة الحلف المسيحي"، وقال ان الدول الصليبية منحته الفرصة ليكون على رأس ثورة شعبية عالمية وهو قائدها، حسب تعبيره.
ووصف القذافي الدول المشاركة في التحالف الدولي الذي يشن هجمات على ليبيا بأنهم ظالمون معتدون وحوش ومجرمونوققال: " لن يستطيعوا اخضاع الشعوب بجيوشهم النظامية.. الشعب الليبي فُتحت له المخازن وكل الليبيين والليبيات يحملون السلاح اليوم، ولقد أصبحت هذه الأرض جمراً لن تستطيع أقدامكم أن تطأها، وسنقاتلكم اذا استمررتم في العدوان علينا، فنحن مظلومون والمظلوم سينتصر".
وتابع القذافي مخاطبًا التحالف الدولي: "برهنتم امام العالم انكم برابرة أنكم ارهابيون ووحوش تعتدون على شعب آمن لم يخرج من حدوده، فما مبرر هذا العدوان غير أنه حرب صليبية جديدة لمحو الاسلام..  الاسلام لن يمحى، ونحن اليوم نرفع راية الشعوب المكافحة في سبيل الحرية والسلام، وحتى في أوروبا فإن الشعوب معنا، وحكامهم سيسقطون عن عروشهم، كما سقط هتلر ونابوليون وموسوليني".
وأضاف القذافي: "نحن معنا الله، وأنتم معكم الشيطان، وحزب الشيطان سيهزم، فمن أنتم يا متخلّفون يا برابرة؟ نحن أقوى منكم وسنقاتل فوق ارضنا شبراً شبراً، ونحررها شبراً شبراً، فأنتم واهمون بأن شعب بنغازي سينتفض معكم، فهو لن يسمحوا للخونة ان يأتوا بأعلام أميركا وبريطانيا وفرنسا حتى يعتدوا على شرفنا وحرماتنا ولن يتمكنوا من التمتع بثرواتنا ونفطنا، في بنغازي حتى ولو خاف الرجال ستخرج النساء، وكل الليبيين والليبيات على استعداد اليوم للاستشهاد، ونحن سننتصر وأنتم ستموتون، وكل الشعوب معنا وستصفق لنا عندما نواجهكم، وكل من يتعاون مع الحلف الصليبي سيقضى عليه".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More